Beauty has an address ~ Oman
مُنتجع ميلينيوم المُصنعة

مُنتجع ميلينيوم المُصنعة


يُمثّل مُنتجع ميلينيوم المُصنعة أحد أبرز مرافق الضيافة في سلطنة عُمان كما أنّه وجهة معروفة للاسترخاء والتجديد. ومن خلال إطلالته الرائعة على جبال الحجر من جهة، وعلى المرسى الخاص به بالإضافة الى بحر عُمان من جهة أخرى، يُشكّل مُنتجع ميلينيوم المُصنعة وجهة سياحية مُتكاملة وفريدة من نوعها في السلطنة، حيث يجمع في مرافقه باقة مُتنوّعة من الخدمات التي تُلبي تطلّعات الباحثين عن الراحة والاستجمام والترفيه بما في ذلك مُمارسة رياضة الإبحار، والغوص، وإقامة الفعاليات الترفيهية  والمُؤتمرات وعلاجات التجديد للجسم والعقل. كما يُعتبر المُنتجع من الوجهات المُميزة للسياحة العائلية في منأى عن التوتر والإجهاد، حيث يُتيح 308 غرفة واسعة ورحبة، وشققاً فندقية بتصاميم عصرية راقية في إطلالة ساحرة على شواطئ مُحافظة الباطنة الذهبية، ويُضاف الى مجموعة الغرف، عدد من المرافق الحيوية والترفيهية التي تُلبي احتياجات وتطلّعات مُختلف النزلاء لتترك لديهم تجربة إقامة فريدة ولا تُنسى.
يجمع مُنتجع ميلينيوم المُصنعة بين الأصالة والحداثة في علاجاته التقليدية التي ترافقها باقة من أحدث الإبتكارات في عالم العلاج الفيزيائي، حيث يضم فريقاً دولياً مُتخصّصاً يُقدّم خبراته الفردية ضمن زينا سبا والذي يُركّز على الصحة ورفاهية الزوّار. و يوفر السبا باقة فريدة وشاملة من التقنيات العالمية المُعتمدة في تجديد الجسم، حيث يستخدم الفريق مواداً عضوية المصدر بنسبة 100%. إن زينا سبا هو المكان الأمثل للزوار الباحثين عن علاجات للاسترخاء من علاجات طبيعية كالتدليك، والعلاج الرفلوكسولوجي، والمساج الرياضي، والتدليك بالأحجار الساخنة، والعلاج بالروائح وعلاجات العناية بالرقبة والكتف والتي من شأنها إضفاء نضارة وتألقاً على البشرة وراحة مُتكاملة للجسم.
وعلى الصعيد المحلي، فإنّ تصميم مُنتجع ميلينيوم المُصنعة الفريد يُمكّنه من تلبية تطلّعات كافة الأسواق الرئيسية المُستهدفة في السلطنة، حيث أنّه يشهد زيادة في زيارات رجال الأعمال نظراً لما يمتلكه من مرافقٍ تُعتبر مثالية لإقامة الندوات واجتماعات إدارات الشركات وغيرها من الفعاليات. والى جانب قاعات الاجتماعات الفخمة ومركز رجال الأعمال ذي المستوى العالمي، فإن مُنتجع ميلينيوم المُصنعة قد جهّز كل قاعة بأحدث المُعدات الصوتية والبصرية وأجهزة تلفاز حديثة LCD وأجهزة عرض ضوئي بالإضافة الى خدمة انترنت فائقة السرعة.
هذا، ويُقدّم مُنتجع ميلينيوم المُصنعة لضيوفّه مجموعة  مُميّزة من مرافق الترفيه والاسترخاء المُمتعة، ابتداء من مُمارسة رياضة الجولف في الملعب المُصغّر ذي 18 حفرة، وإمكانية التمرين في الهواء الطلق في مضمار اللياقة البدنية الخارجي، وملاعب مُضاءة بالكامل لمُمارسة رياضة التنس، والريشة، والكرة الطائرة. كما ينضم الى مرافق الترفيه والاستجمام في المُنتجع، نادي الصحة واللياقة البدنية المُجهّز بمُعدات تكنو جيم العالمية مع تخصيص أوقات مُعينة للنساء فقط. ويقدم ميلينيوم المُصنعة أشهى المأكولات و الأطباق المتنوعة من المطابخ العالمية وذلك ضمن مطاعمه الثلاث؛ الميدان، والبحر، وآزور. كما وصمّم المُنتجع عروضاً خاصة للفعاليات تُعتبر ضمن الأفضل في السلطنة، حيث خصّص فريقاً مُتمرّساً بتنظيم الفعاليات للاهتمام بكافة احتياجات الزبائن، إضافة الى المرافق الفاخرة التي يُتيحها والمُمثّلة بقاعة المُصنعة للفعاليات و المؤتمرات والتي تتسع لما يُقارب 280 شخصاً.

للمزيد من المعلومات حول التسهيلات و المزايا التي يقدمها الفندق في مجال المؤتمرات يرجى زيارة الرابط التالي: https://www.millenniumhotels.com/millenniumresortmussanah/meetings.html