Beauty has an address ~ Oman

الخميس القادم انطلاق الفعالية الرئيسية للنسخة الثالثة من مهرجان المأكولات "Muscat Eat"

4 ديسمبر2019

تنطلق مساء يوم الخميس 5 ديسمبر 2019 في الموج مسقط للغولف الفعالية الرئيسية للنسخة الثالثة من مهرجان المأكولات "Muscat Eat" الحدث الأكبر من نوعه على مستوى السلطنة وذلك تحت رعاية السيد/ عادل بن المرداس بن أحمد البوسعيدي مستشار الشؤون السياحية بوزارة السياحة.
عروض وفعاليات مهرجان المأكولات "Muscat Eat" ستستمر على مدى ثلاثة أيام متتالية من 5 إلى 7 ديسمبر الجاري وهي الفعالية الرئيسية للمهرجان في نسخته لهذا العام والتي شهدت تنظيم فعاليتين أخريين قبله هما مهرجان المأكولات العمانية "نكهة عمان" مهرجان عربات الأكل المتنقلة "حارة مسقط".
وستشهد الفعالية الرئيسية للمهرجان هذا العام مشاركة أكثر من 100 طاهٍ وجهة ومؤسسة عمانية ودولية متخصصة ستعرض منتجاتها وتقدم تجارب الطهي والتذوق المباشر للجمهور بالإضافة إلى الفعاليات المصاحبة من عروض مسرحية وموسيقية وترفيهية ومسابقات جماهيرية ومناطق مخصصة لألعاب الأطفال وللعائلات. 
وأكدت سارة بنت نجيب البلوشية مُؤسِسة "Muscat Eat" ورئيسة اللجنة المنظمة للمهرجان على أن نسخة هذا العام من المهرجان شهدت تطويرا كميا ونوعيا سواءً من خلال تنظيم ثلاثة مهرجانات متخصصة في ثلاث عطل لنهاية الأسبوع بين شهري نوفمبر وديسمبر أو من خلال توسعة حجم المشاركة في المهرجان الرئيسي الثالث والتنويع المبني على الجودة في اختيار الجهات المشاركة والفعاليات المصاحبة بحيث تستقطب وتلائم مختلف الأذواق والفئات والأعمار. 
وبالإضافة إلى أقسام ومنصات الأكل والتذوق والطبخ، ستحتوي نسخة هذا العام من الفعالية الرئيسية لمهرجان المأكولات "Muscat Eat" على العديد من العروض المسرحية والموسيقية والترفيهية والمسابقات الجماهيرية تهدف إلى استقطاب الجماهير من كافة الفئات العمرية وخصوصا العائلات والأطفال وذلك للاستمتاع بتجربة تذوق المأكولات العمانية والعالمية أثناء عطلة نهاية الأسبوع في جو من الحماس والبهجة والمرح.
من أبرز الفعاليات والعروض الموسيقية والترفيهية المصاحبة التي ستقام في الأيام الثلاثة للمهرجان استعراض "دانسنغ دولز" ومسرحية "علاء الدين" بالإضافة إلى العروض والفعاليات المستمرة من العام الماضي كالطهي والتذوق المباشر ومسابقات الجماهير والعروض الكوميدية الفردية "Stand Up" وفعالية نفخ الفقاعات الصابونية "Bubble Man" بالإضافة إلى العروض الموسيقية اليومية لفرقة "Just Jam" بينما سيكون عرض الفنان هيثم رافي حصريا في العاشرة من مساء يوم الجمعة 6 ديسمبر.  
جدير بالذكر أن القرية المخصصة لفعاليات مهرجان المأكولات "Muscat Eat" في الموج مسقط للغولف من 5 إلى 7 ديسمبر الجاري ستفتح أبوابها يوميا من الرابعة مساء وحتى الثانية عشرة منتصف الليل حيث سيكون الدخول للمهرجان بتذاكر.