Beauty has an address ~ Oman

سهولة الوصول


تسعى وزارة السياحة من خلال موقع بوابة عُمان السياحية لضمان سهولة الوصول لجميع المستخدمين، وفي حال وجود أي مشكلة أثناء التصفح يرجى إرسالها فوراً إلى البريد الالكتروني feedback@omantourism.gov.om.

التوافق مع المتصفحات:


تتوافق بوابة عُمان السياحية مع جميع المتصفحات المعروفة ونخص بالذكر فيما يلي:
  • موزيرلا فاير فوكس
  • جوجل كروما
  • أبل سفاري
  • أوبرا
  • ميكروسوفت انترنت إكسبلورر: تتوافق البوابة مع إصدارات هذا المتصفح للنسخة 6 وأعلى، علماً بأن المتصفحين بالنسخة 6 سيواجهون بعض التأخير أثناء تحميل هذا الموقع، ونعمل جاهدين على حل هذه المشكلة بأقرب فرصة ممكنة.

المعايير المتبعة


تلتزم وزارة السياحة بجعل بوابة عُمان السياحية موقعاً متاحاً للجميع من خلال خصائص سهولة الوصول المختلفة وذلك وفقا للمعايير التي تم وضعها من قبل جمعية الشبكة العالمية World Wide Web Consortium (W3C). ونؤكد على أن تكون كافة التحسينات التي نقوم بها متماشية مع هذه المعايير لأقصى درجة ممكنة، هذا بالإضافة إلى العديد من المعايير العالمية الخاصة بتصميم البوابات والمواقع الالكتروني، وتوصيات مؤتمر قمة المعلوماتيه الذي عقد في جينيف 2003، وتونس 2005، وتتابع الوزارة بشغف أي تطوير لهذه المعايير لتطبيقها فوراً

 وسوف تتم حماية المعلومات الحساسة، وعمليات التخزين الإلكتروني ونقل هذه المعلومات من خلال إستخدام تقنيات أمن المعلومات الملائمة. نحن نعمل نحو نظام أمن معلومات شامل يتفق مع معايير شهادة الآيزو لأمن المعلومات ISO27001.