Beauty has an address ~ Oman

التسويق

تهدف وزارة السياحة من استراتيجية التسويق المتكامله على النحو الموجز والوارد ادناه الى استغلال مردود القطاع السياحة والانتفاع به على جميع ارجاء السلطنة.

وتكمل الاستراتيجيه ايضا مجموعة واسعة من برامج الحكومة التي تهدف الى ابراز عمان بوصفها موطنا لادارة الاعمال والتجارة والمعيشة.
للانتفاع بالجوانب الاقتصادية والثقافية بالقطاع السياحي في عمان ، تعمل وزارة السياحة على تنفيذ استراتيجية التسويق المتكاملة عبر عدد من المنابر:

  • الوعي بالعلامه التجارية – التعاون في مجالات التسويق مع وزارات اخرى ، فضلا عن حملات السياحة محددة مع الشركاء والمساهمين التجاريين.
  • التوجيه التسويقي - التسويق في جميع الاسواق المحلية والعالمية بصفة مستقلة او بالشراكة.
  • الاحداث – عن طريق القيام او المشاركة في الاحداث الهامة على الصعيد الوطني والاقليمي والعالمي.
  • التسويق الالكتروني - من خلال بوابة الوزاره الالكترونية (وسائط الإعلام والمعلومات والاتصالات) وتخصيص منبر جديد باللغة الانجليزيه  يتعلق بالعلامه التجارية ، والتجارة عامة والتسويق الاستهلاكي.
  • تسويق شركات الطيران – بالتعاون والتنسيق مع الطيران العماني، وببرامج التسويق مع كبرى شركات الطيران القائمة على نقل السياح من والى السلطنة. ويمكن ان تشمل هذه البرامج على حملات السفر الموسمية، الحملات الاعلامية وانشطه اخرى مماثلة.
  • صناعة المعارض التجارية او المشاركة بها - بالتعاون والتنسيق مع الشركات المحلية الكبيرة، والفنادق ، ومكاتب السفر والسياحة.