Beauty has an address ~ Oman

مرحبا بكم في بوابة عمان السياحية الإلكترونية

عزيزي الزائر..
إدراكاُ بالدور المهم والبارز الذي تقوم به تقنيات المعلومات والاتصالات الحديثة في تسهيل تقديم الخدمات و المعلومات ورفع مستوى التفاعل مع الفئات المستفيدة، دشنت الوزارة عام 2010 بوابة عمان السياحية الإلكترونية بهدف الترويج للمنتجات السياحية التي تزخر بها السلطنة في الأسواق المستهدفة و تقريب الخدمات الحكومية من المستثمرين وتوفير معلومات شاملة لمستخدمي البوابة وكذلك للمختصين في قطاع السياحة.


صُممت البوابة الالكترونية بشكل يسهل على مستخدميها الوصول إلى المعلومات والخدمات السياحية في سلطنة عمان. كما رُوعي أن يكون تصميمها حديثا ومتوافقاً مع التطور الهائل في مجال الاتصال الحديثة وعصر الانترنت، ومرتبطا ومنسجما مع ثورة وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة وذلك وفق نظام إلكتروني سلس الاستخدام.
والأهم من ذلك تعزز البوابة السياحية الإلكترونية نشر الهوية و الصورة التسويقية للسلطنة كوجهة سياحية ذات مقومات ثرية متنوعة ترسم خطوطها وألوانها في مخيلة المهتمين و العالم في اطار لوحة " عمان....للجمال عنوان" نرحب من خلال موقع بوابتنا السياحية أو عبر صفحات التواصل الاجتماعي المرتبطة به كالفيس بوك والتويتر واليوتيوب، بتواصلكم معنا و استقبال استفساراتكم وملاحظاتكم واقتراحاتكم ومشاركاتكم التي من شأنها الإسهام في تحسين نوعية المعلومات والخدمات المقدمة و إثراء هذا القطاع الحيوي والهام.

 

نتمنى أن تجد عزيزي الزائر موقعنا مفيداً لك سواء على صعيد التخطيط السياحي لزيارة مثالية وتجربة لا تنسى في ربوع السلطنة، أو من خلال الخدمات الأخرى التي نقدمها من خلال البوابة في مجالات الاستثمار السياحي والخدمات الأخرى ذات الصلة بالقطاع السياحي العماني.
احرص أن تجعل رحلتك إلى السلطنة رحلة مثالية من خلال بوابة عمان السياحية، وتذكر دائما شعارنا "عمان.. للجمال عنوان".
مرحبا بك مجددا.. مرحبا بك دائما.. في بوابة عمان السياحية..

 


مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
أحمد بن ناصر بن حمد المحرزي
وزير الــسيــاحــة